مستوطنون يقتحمون سبسطية
اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين المنطقة الأثرية فى بلدة سبسطية شمال مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة، اليوم الخميس.
وفى بيانٍ له، قال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم، إن قرابة 100 مستوطن اقتحموا المنقطة الأثرية فى البلدة، وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الاحتلال.
وأشار البيان إلى أطماع للمستوطنين فى السيطرة على المنطقة الأثرية، لا سيما بعد قرار إسرائيلى بشق طرق تصل إليها، وإزالة لافتات كتبت باللغتين الإنجليزية والعربية كانت البلدية الفلسطينية نصبتها فى المنطقة.
وأوضح عازم أن قوات الاحتلال تقتحم البلدة من وقتٍ لأخر، إذ تدور مواجهات فى المنطقة، يتخللها إطلاق الرصاص الحى وقنابل الغاز، وإغلاق المحال التجارية فى المنطقة.