البث المباشر الراديو 9090
كابلات كهربائية
تمكن رجال مباحث قسم شرطة المرج، بقيادة اللواء أشرف الجندى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اليوم السبت من القبض على 3 عاطلين أثناء سرقتهم لأسياخ حديدية، وكابلات من داخل محطة مترو المرج الجديدة.

كان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغًا بتواجد مجموعة من الأشخاص داخل محطة مترو أنفاق المرج الجديدة "تحت الإنشاء"، وشروعهم فى سرقة محتوياتها.

وانتقل رجال المباحث إلى المحطة وتمكنوا من القبض على المتهمين متلبسين، وبحوزتهم 12 سيخًا حديديًا، وعدد من الكابلات الكهربائية، وقطعة من قضيب سكة حديد خاصة بالمترو.

وكشفت التحريات أنهم أحمد. ع، 21 سنة، عاطل، وأحمد. م، 28 سنة، عاطل، ومحمد. ع، 18 سنة، عاطل،  

واعترف المتهمون بتجميع الحديد الخردة من الطريق العام واستيلائهم على المضبوطات من داخل محطة المترو بقصد التصرف فيها بالبيع كخردة.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز