حسام عاشور
يبحث النادى الأهلى، عن التعاقد مع لاعب وسط مدافع جديد لتدعيم هذا المركز خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى ظل الإصابات الكثيرة التى يتعرض لها حسام عاشور.
وشهدت الساعات الماضية، اتصالات من جانب محمد يوسف المدرب العام بالأهلى، مع أحمد مجدى لاعب وسط فريق الاتحاد السكندرى، لضمه خلال انتقالات يناير.
وأشاد محمد يوسف بقدرات مجدى، حيث سبق له التدريب تحت قيادته عندما كان مديراً فنياً لبتروجت، كما سبق وأن انضم معه لصفوف الشرطة العراقى.
ويدرس الأهلى بجدية تقديم عرض رسمى لإدارة الاتحاد السكندرى، لبحث امكانية التعاقد مع اللاعب.
يذكر أن الساعات الماضية شهدت أيضا مفاوضات من الأهلى مع إسلام صالح لاعب وسط سموحة، وحمدى فتحى لاعب وسط إنبى.