البث المباشر الراديو 9090
شيخ الأزهر وسفير صربيا بالقاهرة
استقبل فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الأربعاء، السفير يوجسلاف فوكا دينو بيتش، سفير صربيا بالقاهرة.

وقال الإمام الأكبر، إن الأزهر الشريف لا يدخر جهدًا فى خدمة المسلمين حول العالم، مبديًا استعداد الأزهر لدعم مسلمى صربيا فى جميع المجالات الثقافية والعلمية والدينية، من خلال زيادة عدد المنح المقدمة للطلاب الصربيين للدراسة فى الأزهر، واستقدام الأئمة لتدريبهم فى برنامج مصمم للتعامل مع القضايا والمشكلات المعاصرة.

من جانبه أعرب سفير صريبا بالقاهرة عن سعادته الشديدة بلقاء الإمام الأكبر باعتباره أكبر رمز دينى فى العالم الإسلامى، مؤكدًا حرص بلاده على الاستفادة من جهود الأزهر العلمية والدعوية فى خدمة مسلمى صربيا، ونشر صحيح الإسلام وفقا لمنهج الأزهر الوسطى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز