خير الدين مضوى
جدد خير الدين مضوى، المدير الفنى للإسماعيلى، طلبه بالتعاقد مع أحمد الشيخ، صانع ألعاب نادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وطلب مضوى من إدارة الإسماعيلى الحصول على خدمات اللاعب، لحاجة الفريق لجهوده من أجل تدعيم الخط الأمامى.
ومن المقرر أن يدخل الإسماعيلى، فى مفاوضات مع الأهلى، لضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، خصوصا أنه لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه منذ انطلاق بطولة الدورى، بعد خروجه من قائمة الفريق للموسم الجديد وتسجيله فى قائمة الانتظار، قبل أن يعود الجهاز الفنى للأهلى بقيادة باتريس كارتيرون ويطلب قيده بعد إصابة أجايى وفشل الفريق فى ضم أى صفقات جديدة.