وليد سليمان
يخضع وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلى، لفحص طبى قبل انطلاق تمرين الفريق الذى يُقام عصر اليوم الإثنين على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة هوريا كوناكرى، التى تقام يوم 14 سبتمبر الجارى، فى ذهاب دور ربع النهائى بدورى أبطال إفريقيا.
واشتكى سليمان من آلام فى الأنكل خلال مشاركته فى تمرين الفريق أمس، ولم يستطع إكمال التدريب لنهايته.
وبناء على الفحص الطبى للاعب، يتحدد فرص مشاركته فى التمرين الأخير بالقاهرة قبل السفر غدًا إلى غينيا.