إليسا
تحيى النجمة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا بجامعة الدلتا بمدينة المنصورة يوم 19 أكتوبر المقبل.
ويعد هذا الحفل الأول فى مصر بعد طرح ألبومها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى".
كانت إليسا قد أصدرت ألبومها الجديد بعنوان "إلى كل اللى بيحبونى" أغسطس الماضى، من إنتاج شركة روتانا عبر تطبيق "أنغامى".