مشاجرة - أرشيفية
وتلقى مأمور قسم البساتين، بلاغًا من الأهالى بنشوب مشاجرة بطريق الأوتوستراد بين مجموعة شباب وضابط شرطة برتبة نقيب، حيث اعتدى الشباب بالسب والقذف على المجنى عليه بسبب مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة على أولوية المرور بمنطقة صقر قريش أمام المساكن الكندية.
وتبين أن الشباب الـ9 حاولوا خطف السلاح الميرى من الضابط، ما أدى إلى تهشم عدد من السيارات المتواجدة بمحل الواقعة.
وقام المتهم الأول، ويدعى "حمادة. س. أ"، بالاستعانة بكل من، المتهم الثانى "حسن.ع.ع" والثالث والرابع "لبيب. أ. م"، و"رضا. أ. م"، والخامس "م. أ. أ"، والسادس "علاء. ن"، والسابع "على.ح"، والثامن "عنتر. ن. ح"، والتاسع "هانى. أ. م"، والذين تعدوا بالضرب والسب على الطرف الثانى، ضابط الشرطة، وحاولوا سرقة سلاحه الميرى، وفروا هاربين.
وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء نبيل سليم، مُدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، وتم إعداد الأكمنة، وتم ضبطهم جميعًا، وعمل المحضر اللازم.
وبمواجهة الجُناة أمام اللواء أشرف الجندى، مدير مباحث العاصمة، اعترفوا بالواقعة، وتمت إحالتهم إلى اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، والذى أمر بتحويلهم إلى النيابة العامة، التى تولت التحقيق.