ماركو فيراتى
وقال فيراتى، فى تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "يجب علينا أن نستمر فى هذا الأداء، سيكون هناك مباريات مقبلة، من الصعب علينا أن نفوز بهذه النتيجة الكبيرة، أعتقد أننا فريق رائع، ويجب أن نظل هكذا".
وأضاف: "نحن سعداء بالنصر والنتيجة والطريقة التى لعبنا بها، لقد كانت مباراة مهمة جدًا، بعد الهزيمة من ليفربول فى الجولة الماضية، لقد أردنا تحقيق الفوز من البداية، وخلقنا الكثير من الفرص".
وأنهى: "جميع المباريات فى دورى الأبطال صعبة، المباراة المقبلة لنا لن تكون سهلة، ويجب علينا أن نقدم نفس الأداء فى كل المباريات".
يذكر أن النادى الباريسى قد فاز على نظيره الصربى بـ6 أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى الأبطال.