البث المباشر الراديو 9090
حسام عاشور
أعلن الجهاز الطبى للنادى الأهلى موقف الرباعى الغائب للإصابة حسام عاشور، وأحمد فتحى، وسعد سمير، وصلاح محسن، من المواجهة المرتقبة للمارد الأحمر أمام وفاق سطيف.

وأكد الجهاز الطبى للنادى الأهلى تعافى حسام عاشور قائد المارد الأحمر والذى تعرض لإصابة فى العضلة الضامة فى مواجهة الاتحاد السكندرى فى إطار منافسات الدورى الممتاز، كما عاد الجوكر أحمد فتحى الظهير الأيمن للقلعة الحمراء من إصابة الركبة التى غادر على إثرها ملعب مباراة نفس المباراة التى انتهت بفوز النادى السكندرى.

وأوضح النادى الأهلى أن سعد سمير قلب دفاع المارد الأحمر أصبح جاهزًا لخوض مواجهة وفاق سطيف بعد تعافيه من الإصابة التى ضربته فى العضلة الخلفية، متسببًا فى أزمة كبيرة للقلعة الحمراء، كما استعاد النادى صلاح محسن مهاجم الفريق، والذى عاد من إصابة بشد فى العضلة الأمامية، ليدخل الأهلى مواجهة سطيف مدعومًا على مستوى جميع المراكز.

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى، 23 أكتوبر الجارى، فى إياب منافسات نصف نهائى دورى الأبطال الإفريقى، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بثنائية نظيفة لمصلحة المارد الأحمر.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز