البث المباشر الراديو 9090
نانسى عجرم
تحيى المطربة نانسى عجرم حفلة غنائية فى أمريكا يوم 3 نوفمبر المقبل، بولاية لاس فيجاس.

كما تحيى نانسى حفلة غنائية أخرى بأحد الأماكن الشهيرة فى لندن، يوم الأحد المقبل. 

طرحت الفنانة اللبنانية أغنية "بدنا نولع الجو" على "يوتيوب"، آخر سبتمبر الماضى، وهى أغنية راقصة، تحمل جرعات عالية من الفرح والطاقة الإيجابية، وقد تصدّرت ومنذ إطلاقها المرتبة الأولى عربيًا، على موقع أنغامى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً