ضبط مسجل خطر - أرشيف
نجح رجال المباحث بقسم شرطة حلوان، فى القبض على 12 مسجل خطر، ضمن حملة مكبرة، لضبط الخارجين عن القانون.
وشنت مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم هانى أبو علم، حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون، ومحرزى الأسلحة البيضاء قبل استخدامها فى أعمال إجرامية.
وجاءت هذه الجهود الأمنية، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمكافحة كافة صور الخروج عن القانون.
يذكر أن وزارة الداخلية، نجحت على مدار 4 سنوات، فى تنفيذ أكثر من 34 مليون حكمًا قضائيًا.