مستشفى العريش
قال الدكتور محمود طلحة، مدير مديرية الشؤون الصحية فى شمال سيناء، إن مستشفى العريش العام أكبر مستشفى فى شمال سيناء.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc" المعروض عبر فضائية "dmc" أن المستشفى مجهز على أعلى مستوى، وبه كل الإمكانيات والأدوية والمستلزمات، مشيرا إلى أن المخزون من الأدوية يكفى لمدة 6 أشهر، وأن ما ينقص المستشفى بعض الأجهزة، وفى خلال شهر سيتم تشغيلها.
ومن جانبه، قال الدكتور أحمد منصور، مدير مستشفى العريش العام، إن المستشفى يستقبل حالات كثيرة ما بين إصابات بالأعيرة النارية والحوادث.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc" المعروض عبر فضائية "dmc" أن طاقم الأطباء بالمستشفى من أساتذة الجامعات المصرية وعلى أكبر قدر من التميز، ويتم علاج المرضى على أعلى مستوى وأكبر قدر من الحرفية.