البث المباشر الراديو 9090
الاحتلال الإسرائيلي
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الثلاثاء، 12 فلسطينيا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وقال نادى الأسير الفلسطينى، فى بيان له، إن "قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات ومداهمات طالت 12 مواطنا من مدن نابلس والخليل ورام الله وطولكرم".

وادعى جيش الاحتلال أن المعتقلين مطلوبون بسبب مشاركتهم فى المسيرات الشعبية ضد الاحتلال، وفقا لوكالة "وفا" الفلسطينية.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلى قد اعتقلت 378 فلسطينيا، خلال الشهر الماضى، من بينهم 52 طفلاً، و10 نساء.

وأوضحت مؤسسات الأسرى وحقوق الإنسان، أن سلطات الاحتلال اعتقلت 104 من مدينة القدس، و56 فلسطينيًا من محافظة رام الله والبيرة، و73 من محافظة الخليل.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز