البث المباشر الراديو 9090
أزارو
قال محمد يوسف المدرب العام للأهلى، إن المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، أصيب بشد فى عضلة السمانة، خلال لقاء وفاق سطيف، ضمن إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وتحدث يوسف فى تصريحات عقب المباراة، قائلا: "أزارو يعانى من شد فى عضلة السمانة"، مشيرًا إلى أنه سيجرى فحوصات طبية عقب العودة للقاهرة، وعلى أثرها سيتحدد مدى الإصابة وموعد غيابه عن المباريات.

وأصيب أزارو فى الدقائق الأخيرة من المباراة، وسقط على الأرض متأثرًا، لكنه اضطر لإكمال اللقاء، بعدما استنفذ الأهلى كل التغييرات.

وتأهل النادى الأهلى لنهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه والثانية على التوالى، بتجاوز عقبة وفاق سطيف الجزائرى بمجموع المباراتين 3-2، ليضمن التأهل للنهائى بعد خسارة النسخة الماضية أمام الوداد.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز