البث المباشر الراديو 9090
غرق طائرة - أرشيفية
نعى الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، ضحايا الطائرة الإندونيسية المنكوبة، التى تحطمت فى بحر جاوه، صباح اليوم الإثنين، عقب إقلاعها من مطار جاكرتا الدولى وعلى متنها 189 شخصًا.

وتوجه مفتى الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لإندونيسيا قيادة وحكومة وشعبا ولأهالى وأسر ضحايا الطائرة المنكوبة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

يذكر أن الطائرة الإندونيسية المنكوبة قد تحطمت بعد أن أقلعت من مطار العاصمة جاكرتا إلى جزيرة سومطرة وعلى متنها 189شخصا، بعد سقوطها فى بحر جاوة، وأعلنت الوكالة الوطنية للطوارئ الإندونيسية، اليوم الإثنين، أنه لا معلومات عن ناجين فى حادث تحطم الطائرة الإندونيسية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً