البث المباشر الراديو 9090
محمد إبراهيم
يدرس محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادى الزمالك، بجدية الرحيل عن القلعة البيضاء، بشكل نهائى خلال الفترة المقبلة.

يأتى ذلك فى ظل رفض بعض أعضاء مجلس إدارة النادى لفكرة استمراره داخل الفريق، بالإضافة إلى اعتراض رئيس الزمالك على فكرة مشاركته فى المباريات، ومطالبته لكريستيان جروس، المدير الفنى، بمنح الفرصة لعناصر أخرى.

ويدرس اللاعب بعض العروض الخارجية، من أجل الرحيل عن صفوف الزمالك، كما يمتلك إبراهيم عروضا محلية، لكنه يعطى الأولوية للعروض الخارجية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز