البث المباشر الراديو 9090
الإسماعيلى
حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة التى تجمع نادى الإسماعيلى بنظيره الرجاء البيضاوى المغربى، فى إطار منافسات دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال.

وشهد الشوط الأول عدة محاولات من جانب الفريقين دون تمكن أحدهما من هز شباك الآخر، فيما أثارت لقطة لمست فيها الكرة يد مدافع الرجاء الجدل، عندما أشار الحكم باستمرار اللعب وسط مطالبات من جانب لاعبى الإسماعيلى باحتساب ركلة جزاء.

ويسعى الإسماعيلى بقيادة البرازيلى يوسف فييرا لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب، لتسهيل المهمة فى لقاء العودة بالمغرب.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز