البث المباشر الراديو 9090
جنش والنقاز
حرص محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطنى، على تحية الظهير الأيمن للمنتخب التونسى حمدى النقاز زميله فى صفوف الفارس الأبيض.

جاء ذلك خلال خوض لاعبو المنتخبين المصرى والتونسى عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 ببرج العرب بالإسكندرية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، سجل هدف تونس اللاعب نعيم السليتى، قبل أن يعادل تريزيجيه النتيجة للفراعنة فى الدقيقة 32.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز