حملة مرورية
البداية، تلقى اللواء محمد على حسين، مُدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمد فوزى، مدير مباحث الإسماعيلية، بقيام الرائد عادل الجزار، رئيس مباحث مرور الإسماعيلية، واللجنة الطبية المرافقة له، بإجراء تحليل المخدرات لعددٍ كبيرٍ من قائدى السيارات، خلال حملة مرورية.
وأسفرت الحملة عن ضبط 8 حالات إيجابية لسائقين سيارات أجرة وملاكى، وهم محمد.م.ن، 33 عامًا، مقيم العاشر من رمضان بالشرقية، وسيد.ع. ع، 29 عامًا، مُقيم العياط في الجيزة، ومحمود.ع. س، 26 عامًا، مقيم أجا في الدقهلية، وخليل.س. خ، 42 عامًا، مقيم دائرة مركز فايد، وحاتم.م. ح، 37 عامًا، مُقيم زفتى بالغربية، وعبدالرشيد.م. ك، 27 عامًا، مُقيم الزقازيق بالشرقية، ومحمد.ع. ا، 33 عامًا، مُقيم العاشر من رمضان، وكرم.ر. م، 30 عامًا، مقيم منيا القمح شرقية.
وتحفظت الأجهزة الأمنية على السائقين، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.