البث المباشر الراديو 9090
المتهمون وبحوزتهم المضبوطات
نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فى ضبط عناصر تشكيل عصابى، تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية، وبحوزتهم 20 كيلو حشيش، وأسلحة نارية وذخائر.

رصدت الإدارة بقيادة اللواء مجدى السمرى مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نشاط تشكيلًا عصابيًا، تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم، بنطاق واسع، متخذين من دائرة قسم شرطة قها بالقليوبية، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى غير المشروع.

وحددت القوات هويتهم، وتبين أنهم كل من : سالم.م.م "زعيم التشكيل"، ومقيم بدائرة قسم شرطة قها، محكوم عليه بالحبس ثلاثة أشهر فى إحدى القضايا، محمد.س.م، نجل الأول، ومقيم بذات العنوان، عيد.م .م شقيق الأول، ومقيم بذات العنوان، سبق إتهامه فى قضية مخدرات.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وقوات الأمن المركزى، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، تم استهداف عناصر التشكيل وضبطهم، مستقلين سيارتين حال تواجدهم بطريق قها  - شبين القناطر، بدائرة قسم شرطة قها.

وعثر بحوزة المتهمين على : 140 طربة حشيش، بالإضافة لكميات كبيرة مجزأة لذات المخدر، ومعدة للترويج، وزنت 20 كيلو، بندقية آلية عيار 7,62×39 مم، بندقية خرطوش عيار 12مم،141 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة، مبلغ 14 ألف جنيه، 3 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم.. اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، واستخدام السيارتين فى عملية النقل والترويج، والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، للدفاع عن نشاطهم الإجرامى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز