نسمة عبدالعزيز
ويستهدف الملتقى تعريف الشباب بالمعاهد التى تضمها الأكاديمية وأقسامها، إضافة إلى تعريف الدارسين بإمكانيات الأكاديمية البشرية والتقنية، والفعاليات التى تقوم بها فى الحياة الثقافية، عملاً على دمج مواهب شبابها فى كل تخصصات الفنون، وتكوين مجموعات عمل تنتج أعمالًا فنية وفقا لمعايير الجودة.

وتتضمن أيام عمل الملتقى تكريم مجموعة من الرواد والمبدعين الذين أثروا الحياة الثقافية والأكاديمية فى مجالات تعليم الفنون، حيث يشهد مسرحة سيد درويش فاعليات الافتتاح يوم 25 نوفمبر، وكذلك عرض فيلم تسجيلى عن الأكاديمية ومعاهدها باعتبارها الأكاديمية الوحيدة التى لا نظير لها فى الشرق الأوسط فى تعليم الفنون، على أن يختتم حفل الافتتاح بفقرة فنية متميزة للفنانة نسمة عبد العزيز.
يختتم الملتقى فعالياته يوم الجمعة 30 نوفمبر الجارى، بتكريم مجموعة من المشاهير من أبناء الأكاديمية فى أمسية فنية.
