البث المباشر الراديو 9090
نادى الزمالك
قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، إخلاء سبيل محمد الشهاوى، المدير المالى السابق لنادى الزمالك، بكفالة 10 آلاف جنيه، بعد قبول الاستئناف المقدم منه، على قرار تجديد حبسه 45 يومًا، فى اتهامه بالاتجار فى العملة.

وكانت نيابة الأموال العامة العليا، قد قررت فى وقت سابق، صرف المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، بعد سماع أقواله فى التحقيقات الجارية، وسبق واستمعت النيابة أيضًا، لأقوال 3 من موظفى خزينة النادى، ومحمد بدر المدير المالى الحالى للنادى، وأمرت بصرفهم، فيما أخلت سبيل رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس ادارة نادى الزمالك، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

وتباشر نيابة الأموال العامة العليا، التحقيق فى قضية أموال نادى الزمالك، منذ عدة أشهر، وسبق أن اتخذت قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادى، وقررت نقل جميع الأموال الموجودة فى خزينة النادى بمقره بمنطقة ميت عقبة، إلى حساباته الرسمية فى البنوك، ثم ألغى القرار.

وكان ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، قد تقدم ببلاغا إلى النائب العام، المستشار نبيل صادق، للتحقيق فى وجود اتجار بالعملة داخل نادى الزمالك من عدمه، فى ظل تحويل أموال النادى بالعملات الأجنبية، من الحساب الشخصى، الذى فتحه هانى زادة، إلى خزانة النادى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز