سامح شكرى - وزير الخارجية
وقالت الوزارة، قبيل بدء أعمال الدورة الثانية عشرة للجنة المشتركة المصرية - الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن انعقاد الدورة يأتى استكمالا لما حققته الدورات السابقة من نتائج إيجابية، وتعزيزا لعمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين.
وأضافت أنه سيتم استعراض مجالات التعاون بين البلدين، وبحث سبل تقويتها، للوصول إلى آفاق جديدة للتعاون، مؤكدة أن اللجنة العليا المشتركة "المصرية - الكويتية" تشكل نموذجًا للعلاقات الثنائية القوية.
وتستضيف الكويت أعمال الاجتماع الوزارى للدورة الثانية عشرة للجنة العليا المشتركة "المصرية - الكويتية"، حيث سيرأس الوفد المصرى المشارك وزير الخارجية سامح شكرى، الذى وصل إلى الكويت الليلة الماضية، بينما سيرأس الوفد الكويتى نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.