المتهمون
ففى ضوء ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر من صاحبة شركة توريدات، مُقيمة بدائرة القسم، بقيام 3 مجهولين يستقلون دراجة نارية بخطف حقيبة يدها حال تواجدها أمام العقار سكنها، وبداخلها هاتفها المحمول، ومتعلقاتها الشخصية، ولدى محاولة الأهالى ضبطهم قام أحدهم بإطلاق عيارا من فرد خرطوش كان بحوزته فأصاب حارس عقار.
تم تشكيل فريق بحث جنائى من قطاع الأمن العام، بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "عبدالله. م"، 19 سنة، عاطل، و"ناصر. ع"، 20 سنة، عاطل، و"وليد. ن"، 22 سنة، نقاش، و"إسلام. أ"، 20 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضية سلاح نارى، و"سيد. أ"، 18 سنة، عاطل، وجميعهم مقيمين بمحافظة الفيوم.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم، تم استهدافهم وضبطهم عدا الأخير، وبحوزتهم فردى خرطوش، و15 طلقة من ذات العيار، ومسدس صوت، و6 طلقات.
بمواجهتهم، اعترف الأول والثانى بارتكاب الحادث بالاشتراك مع الخامس، باستخدام الدراجة النارية قيادته، واعترفا بأن السلاح النارى المضبوط بحوزة الأول هو المُستخدم فى إحداث إصابة حارس العقار المجاور للعقار سكن المبلغة، وأضافوا أنهم ارتكبوا 12 حادثا بذات الأسلوب بدائرتى قسمى شرطة أول وثان أكتوبر، وبإرشادهم تم ضبط 15 ألفا و500 جنيه، و30 هاتفا محمولا، وجهاز لاب توب، و9 أجهزة باور بانك، و9 وحدات تخزين "فلاشة"، وكمية من أدوات التجميل والمتعلقات الشخصية والإكسسوارات الحريمى.
باستدعاء المجنى عليهم فى تلك الحوادث تعرفوا على متعلقاتهم.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.