أنور قرقاش
أشاد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتى أنور قرقاش، على الجهود التى قامت بها الكويت فى إدارة أمور مجلس التعاون العام الماضى، مشيرا إلى أن انعقاد القمة فى الرياض يأتى حسب النظام الجديد الذى يسمح أن تنعقد فى دولة المقر".
وأكد قرقاش فى تغريدة عبر تويتر، أن قمة الرياض من أنجح القمم الخليجية، مشيدا بجهود العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز فى إدارتها بنجاح.
وتابع: "الإدارة الناجحة للقمة انعكست على نتائجها وما خرجت به من توصيات تصب فى مصلحة مواطنى دول مجلس التعاون الخليجى".
وأضاف الوزير الإماراتى "مجلس التعاون الخليجى بألف خير ما دام تحت قيادة الملك سلمان"، مبينا أن أهم ما يميز قمة الرياض اليوم أنها دحضت مزاعم المشككين حول مستقبل ومسيرة المجلس".