البث المباشر الراديو 9090
الأستروكس - أرشيفية-
نجحت إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، فى ضبط أخطر البؤر الإجرامية لتجارة المواد المخدرة، والقبض على 3 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة والاستروكس، كانوا يستعدون لترويجها خلال احتفالات رأس السنة.

البداية عندما وردت معلومات لإدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تفيد تورط، أحمد. م، وأحمد. ه، ومصطفى. ز، عاطلين بإدارة بؤرة إجرامية لتجارة المواد المخدرة ببولاق الدكرور، واستعداداهم لترويج كمية كبيرة من المخدرات على عملائهم خلال احتفالات رأس السنة الميلادية.

بإعداد الأكمنة وتكثيف التحريات تم ضبط المتهمين أثناء تواجدهم بمسكن المتهم الأول بشارع ترعة عبدالعال ببولاق الدكرور، وبحوزتهم 3 طربة من مخدر الحشيش، و33 قطعة من المخدر، و255 قرص أباتريل، و30 قرص أموتريل، و150 قرص ترامادول، بالإضافة إلى 223 كيس من مخدر الاستروكس، 900 جرام، 2300 جنيه، وسلاحين أبيض، و5 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات للاتجار بها، وترويجها على عملائهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز