سرقة سيارة
نجح أمن أسيوط، فى ضبط اثنين من عناصر تشكيل عصابى بأسيوط، تخصص فى سرقة السيارات، وتقطيعها وبيع أجزائها.
أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن أسيوط، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، قيام عاطلين وسائقين، بتكوين تشكيل عصابى، تخصص فى ارتكاب حوادث سرقة السيارات، وإخفائها بمزرعة بناحية الوادى الأسيوطى، بدائرة قسم شرطة أسيوط الجديدة، تمهيدًا لتقطيعها وبيع أجزائها.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط العاطلين، وبحوزتهما بندقية خرطوش، بندقية رصاص و4 طلقات مختلفة الأعيرة، 2 محول كهرباء صغير، مولد كهرباء كبير، 2 صاروخ تقطيع، 13 كرتونة أدوية وعقاقير طبية، سيارة ربع نقل، عدد من أجزاء السيارات مُبلغ بسرقتهم.
وبمواجهتهما، اعترفا بسرقة السيارات وتقطيعها، بالاشتراك مع السائقين والأدوية من متحصلات السرقة.