البث المباشر الراديو 9090
القس أندريه زكى
أرسل الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الإثنين، برقية تهنئة للبطريرك إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية وسائر الكرازة المرقسية للأقباط الكاثوليك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقال زكى، فى البرقية: "غبطة البطريرك إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية وسائر الكرازة المرقسية للأقباط الكاثوليك، بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن الطائفة الإنجيلية بمِصر، أبعثُ لغبطتكم وشعب الكنيسة الكاثوليكية فى مصر بخالصِ التهانى القلبية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، راجيا من الله أن يجعل أيامكم كلها محبةً وعطاء".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز