الشرطة العراقية
عثرت السلطات العراقية على 19 عبوة ناسفة ومخلفات حربية، تعود لتنظيم "داعش" الإرهابى، شرق محافظة الأنبار.
وقال المتحدث باسم مركز الإعلام الأمنى، العميد يحيى رسول، فى بيان، اليوم الخميس، إن القوات الأمنية فى قيادة عمليات شرق الأنبار، ووفق معلومات دقيقة، عثرت على 15 عبوة ناسفة اسطوانية، و11 مسطرة تفجير، و4 عبوات ناسفة على شكل صفائح معدنية، من مخلفات "داعش"، فى منطقة البو خنفر، وتم معالجتها فى موقعها، دون وقوع خسائر، حسب "السومرية نيوز".