البث المباشر الراديو 9090
حملة مرورية
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط حملة مكبرة للكشف عن تعاطى المخدرات وعلاج الإدمان خصوصا السائقين، ذلك بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان.

وأثبتت التحاليل التى أجريت خلال الـ24 ساعة الماضية إيجابية عينات 24 شخصا تم القبض عليهم وتحرير محاضر وتم عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز