صور| أحمد السقا فى «الراديو بيضحك»: «مش هابقى منصور الحفنى فى ولد الغلابة»
أحمد السقا فى «الراديو بيضحك»
أكد الفنان أحمد السقا أنه يواصل حاليا تصوير مشاهد مسلسله الجديد "ولد الغلابة" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير 12 يوم، ويصور حاليا فى منطقة شبرامنت.
وأضاف السقا الذى حل ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى فى برنامج "الراديو بيضحك" على الراديو 9090، أنه بدأ التصوير مبكرا، حتى لا يضطر لضغط ساعات التصوير مع اقتراب شهر رمضان.
وأوضح أنه يعتبر المسلسل تحدى جديد له، خصوصا أنه سيقدم شخصية صعيدية لثانى مرة خلال مسيرته الفنية، مضيفا: "إن شاء الله هاكون صعيدى مختلف، ومش هابقى منصور الحفنى خالص".