إحباط تهريب كمية من الفودو
ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب الرحلة القادمة من جوانزو بالصين، اشتبه جمال السيد، مأمور اللجنة الجمركية فى راكب مصرى الجنسية نظرا لارتباكة الشديد.

بالعرض على طارق محمد، نائب مدير الإدارة، قرر تشكيل لجنة لتفتيش حقائبه، من محمد عبدالباقى، مأمور الجمرك، تحت إشراف أحمد حسين، مدير الحركة، وتبين وجود كمية تزن 41 كيلو جراما من الفودو مخبأة داخل أكياس بودى للعضلات بين طيات الملابس.

وقرر جمال عبدالفتاح، مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 3 اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم 103 لسنة 2018 وإحالة الراكب للنيابة العامة.



جاء ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، ورمضان محروس، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الوسطى والجنوبية، وإبراهيم عبداللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب، بتشديد الرقابة على جميع المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط محاولات التهرب الجمركى.