البث المباشر الراديو 9090
السكة الحديد
أعلنت هيئة السكة الحديد تأخر قيام بعض القطارات من محطة القاهرة، مساء اليوم الخميس، نتيجة عطل فنى مفاجئ فى برج الإشارات بالمحطة.

وأكد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، أنه تم على الفور التوجيه باتخاذ إجراءات السلامة لزيادة عوامل الأمان والاستعداد بالطرق البديلة، وتم إصلاح العطل بمعرفة مهندسى الهيئة، وقدمت الهيئة اعتذارها عن تأخر بعض القطارات بسبب العطل المفاجئ.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز