البث المباشر الراديو 9090
الرئيس السيسى والبابا تواضروس الثانى
أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط، كاتدرائية ميلاد السيد المسيح.

يأتى ذلك حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية مع أعضاء المجمع المقدس فى قداس عيد الميلاد الأحد المقبل.

وقال المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية القس بولس حليم إن الحضور بدعوات خاصة، وأن الدعوات متاحة لكل من يرغب من خلال طلبها من الكنيسة.

ونشرت الكنيسة الأرثوذكسية، عبر صفحة المتحدث الرسمى باسم الكنيسة، مقطع فيديو للرئيس السيسى عندما وعد بإنشاء أكبر كاتدرائية ومسجد فى الشرق الأوسط بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز