محمود كهربا
يبذل أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالزمالك، محاولات مكثفة لإنهاء أزمة عقد محمود كهربا، لاعب الفريق، بعد حالة الغضب التى ظهرت على اللاعب، مؤخرا، بسبب تأجيل تعديل عقده بحسب وعود مسؤولى الزمالك.
ويرغب المشرف على الكرة فى حسم الأمر مع مجلس الإدارة خوفا من حدوث مشاكل وأزمات داخل الفريق، خصوصا أن اللاعب من العناصر الأساسية فى تشكيل الزمالك.
وكان اللاعب قد أبدى غضبه من تأخر الإدارة فى الوفاء بوعودها له بعد التوقيع على العقود الجديدة، والمساواة مع طارق حامد بالحصول على 10 ملايين جنيه فى الموسم، فى ظل التعامل معه بالعقد القديم الذى يتضمن الحصول على 3 ملايين جنيه.