الإسماعيلى والإفريقى التونسى
قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، اللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية، فى حالة عدم قبول التظلم الذى قدمه النادى للاتحاد الإفريقى، بشأن استبعاد الفريق من دورى أبطال إفريقيا.
وتعرض الإسماعيلى للاستبعاد من بطولة دورى أبطال إفريقيا، بسبب شغب جماهيره فى مباراة الإفريقى التونسى، وإلغاء المباراة قبل نهايتها بدقائق قليلة.
وعقد مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعًا لبحث قرارات "كاف" قبل أن يحدد خطته فى الأيام المقبلة، بحثًا عن حقوق الفريق الأصفر.
وجاء قرار الإسماعيلى بتحديد موعد الـ72 ساعة قبل اللجوء للفيفا، خصوصًا أنه كان من المفترض أن يواجه الإسماعيلى فريق قسطنطينية الجزائرى يوم 1 فبراير.
ونجح النادى الإسماعيلى فى تحقيق الفوز بهدف نظيف أمام بتروجيت، مساء الخميس، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار منافسات الجولة الـ19 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.