مارتن لاسارتى
أعلن النادى الأهلى، اليوم الخميس، عن الثنائى الذى تم قيده فى المكانين الخاليين بالقائمة الإفريقية للمارد الأحمر لدعم الفريق خلال دورى الأبطال فى الفترة المقبلة.
وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن الجهاز الفنى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، اختار الثنائى رامى ربيعة قلب دفاع الفريق، ومحمود وحيد الظهير الأيسر للقيد فى القائمة الإفريقية.
وكان الخماسى عمرو جمال، وأحمد الشيخ، وصالح جمعة، ومحمود وحيد، ورامى ربيعة، مرشحون للقيد فى القائمة الإفريقية، قبل أن يحسم الجهاز الفنى للأهلى الثنائى الذى تم ضمه للقائمة.
ويستعد النادى الأهلى لخوض مواجهة سيمبا التنزانى، السبت المقبل، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقى.