البث المباشر الراديو 9090
خالد مرتجى
علق مجلس إدارة النادى الأهلى على اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدورى الممتاز، لبحث مستقبل بطولة الدورى، والنظر فى طلبات الأندية.

وأصدر النادى الأهلى بيانًا، اليوم الأربعاء، جاء فيه:

"تصريحات اتحاد الكرة تخالف الخطاب الرسمى المرسل لأندية الدورى العام، وتخالف القرارات القارية والأولمبية فى تصريحات مجافية للحقيقة، قال أحمد مجاهد عضو اتحاد كرة القدم والمتحدث الرسمى للاتحاد، إن الجلسة التى عُقدت فى مقر الاتحاد اليوم تعتبر جلسة تنسيقية وليست رسمية، وبالتالى يحق لرئيس نادى الزمالك حضورها بلا أدنى مشكلة.

تصريحات مجاهد خالفت الخطاب الرسمى المرسل لأندية الدورى العام، والموقع من المدير التنفيذى لاتحاد الكرة اللواء ثروت سويلم، والتى حملت دعوة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم لرئيس النادى الأهلى، لحضور اجتماع بمقر اتحاد الكرة فى الثانية مساء اليوم الأربعاء 6 فبراير، لبحث كل الأمور المتعلقة بمسابقة الدورى العام 2018/2019، واتخاذ القرار المناسب بشأنها.

المتحدث الرسمى لاتحاد الكرة أراد تجميل مخالفة حضور رئيس الزمالك للاجتماع بوصفه بـ"التنسيقى"، رغم أن هذا الوصف يحمل المخالفة بعينها، لأن أى اجتماع "تنسيقى"، هو فى الأساس "تنسيق" لأمور تخص مسابقة رسمية.

المؤكد، أن حضور رئيس نادى الزمالك أى اجتماع سواء رسمى أو تنسيقى يحمل مخالفة لأن الأخير موقوف من اللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" عن ممارسة أى نشاط رياضي، ما يجعل الاجتماع باطلًا".

يذكر أن خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، انسحب من اجتماع اتحاد الكرة، اليوم، بسبب حضور رئيس الزمالك.

خطاب اتحاد الكرة المرسل للنادى الأهلىخطاب اتحاد الكرة المرسل للنادى الأهلى

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز