أخفاها فى حذائه.. ضبط راكب حاول تهريب 10 أجهزة «آيفون» بمطار أسيوط
تهريب آيفون
تمكن رجال الفحص الإشعاعى، برئاسة محمود خليفة، بمطار أسيوط الدولى، من ضبط 10 أجهزة آيفون، بقيمة 200 ألف جنية، بحوزة راكب قادم من الكويت.
كان علاء سعد، مدير جمارك مطار أسيوط، قد تلقى إخطارًا من أحمد ناجى، مأمور جمرك، وهيثم سيد أمن، يفيد بتمكنهما من ضبط 10 أجهزة آيفون "5 أجهزة iphone xr" و"5 أجهزة iphone xs" ويبلغ قيمتهم 200 ألف جنية، بحوزة على.ع.ز، القادم على طائرة الجزيرة من دولة الكويت، وأثناء مرورة بجهاز التفتيش الإشعاعى، تبين وجود الأجهزة داخل حذائه وملابسه.
ورفضت إدارة الجمارك، التصالح مع الراكب، مقابل 25 ألف جنية، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.