تامر حسنى
اختار النجم تامر حسنى الفنانة الشابة أسيل عمران، بطلة أغنيته المصورة الأخيرة "ناسينى ليه"، لتشاركه التمثيل فى فيلمه المقرر أن يظهر للنور بعد فيلم "كل سنة وأنت طيب".
ومن المقرر أن يحمل الفيلم الذى ستشارك فيه أسيل طابعا رومانسيا، ووقعت أسيل على عقود المشاركة فى العمل منذ 3 أشهر تقريبا، ليكون بداية انطلاقة لها، وهو من تأليف تامر حسنى الذى سبق أن قام بتأليف أعمال سينمائية عدة له مثل "حالة حب"، ثم سلسلة أفلام "عمرو وسلمى"، ثم فيلم "نور عينى"، ومؤخراً فيلم "البدلة"، وحالياً ينشغل أيضاً بتأليف فيلمه المقبل الذى يحمل عنوان مؤقت وهو "كل سنة وانت طيب".
جدير بالذكر أن تامر حسنى هو صاحب الفكرة الدرامية لكليب "ناسينى ليه" الذى حقق 7 ملايين مشاهدة فى 48 ساعة.