الجيش الإسرائيلى
قصفت المدفعية الإسرائيلية، اليوم الخميس، موقعًا تابعًا لحركة "حماس" فى قطاع غزة.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى، أفيخاى أدرعى، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قصفت دبابة موقعًا عسكريًّا تابعًا لمنظمة حماس فى شمال قطاع غزة، ردًا على تعرض بنية عسكرية بالقرب من السياج الأمنى لإطلاق نار من قطاع غزة دون وقوع إصابات".