البث المباشر الراديو 9090
الجيش الإسرائيلى
قصفت المدفعية الإسرائيلية، اليوم الخميس، موقعًا تابعًا لحركة "حماس" فى قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى، أفيخاى أدرعى، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قصفت دبابة موقعًا عسكريًّا تابعًا لمنظمة حماس فى شمال قطاع غزة، ردًا على تعرض بنية عسكرية بالقرب من السياج الأمنى لإطلاق نار من قطاع غزة دون وقوع إصابات".أفيخاى أدرعى

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز