البث المباشر الراديو 9090
زوجة الشهيد مصطفى الوتيدى
قالت شيماء عبد السميع، زوجة الشهيد العقيد أركان حرب مصطفى الوتيدى، إن زوجها اختار اسم فيروز لابنته نظرا لحبه الشديد فى أرض فيروز بسيناء.

وأضافت زوجة الشهيد الوتيدى، خلال الندوة التثقيفية الثلاثين "شهداؤنا فى قلوبنا"، التى تقيمها القوات المسلحة تزامنا مع احتفال مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحاربين القدامى، "مصطفى كان ابنا بارا بأهله، وكان يحب إخواته، كان والدهم الثانى، وهو اللى علمنى معنى الرجولة وكان بيقوللى أنتى أم وأب".

كما كشفت زوجة الشهيد عن الرسالة التى تركها زوجها ليلة استشهاده، والتى جاء نصها "يا رب لى عائلة حبها بيجرى فى دمى، باركلى فيهم واحفظهم لى يا رب"، مضيفة "زوجى استشهد يوم عيد زواجنا، وبالنسبة لى أجمل هدية أنه هيستنانى فى الجنة، وباوعده إنى هكون قد المسؤولية وسأربى ولاده وأطلعهم نماذج مشرفة لوطنهم ولدينهم".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز