البث المباشر الراديو 9090
إعدام المضبوطات الفاسدة
قامت لجنة مشكلة من الطب البيطرى، اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور فتحى سلمى، ومباحث التموين وشرطة البيئة، والإدارة العامة للبيئة بمحافظة البحر الأحمر، بإعدام 5 أطنان ونصف، من الدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وذلك تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

كانت النيابة العامة، قد أمرت بإعدام المضبوطات، فى المحاضر رقم 3781 و3749 جنح أول الغردقة، والتى شملت 5500 كيلو دواجن مجمدة مستوردة، بعد ورود نتيجة الفحص المعملى، بوجود ثلاثة أصناف من البكتيريا الضارة لصحة الإنسان، وبذلك تکون غير مطابقة للمواصفات القياسية، رقم 1090 لسنة 2005.

إعدام المضبوطات الفاسدة
إعدام المضبوطات الفاسدة

وقامت اللجنة، بإعدام المضبوطات وأيضًا إعدام 62 كيلو جرام كبده مجمدة مستوردة، غير صالحه للاستهلاك الآدمى، تحت إشراف د. فتحى سلمى، مدير عام الطب البيطرى بالبحر الأحمر.

 

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز