تدريبات الأهلى
شارك لاعبو الأهلى الذين شاركوا فى مباراة فيتا كلوب الكونغولى الأخيرة، خاضوا تدريبات استشفائية على هامش التمرين الجماعى للفريق اليوم الثلاثاء.
وأدت مجموعة اللاعبين التى شاركت فى المباراة جانبا من تدريبات الجرى حول الملعب قبل استكمال تدريباتهم فى "الجيم" تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق.
واستأنف الأهلى تدريباته صباح، اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس الإثنين، بعد العودة من أداء مباراة فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.