رنيم الوليلى ونور الشربينى
نجحت نور الشربينى المصنفة الثانية عالميًا، اليوم الخميس، فى تحقيق الفوز أمام جويل كينج بثلاثة أشواط لشوطين، فى نصف نهائى بطولة "بلاك بول" المفتوحة لسيدات الاسكواش.
وحجزت الشربينى مقعدها فى النهائى، لتواجه مواطنتها المصرية رنيم الوليلى المصنفة الأولى عالميًا، فى نهائى ثأرى بين نجمتى اللعبة.
وكان اللقاء الأخير الذى جمع بين الشربينى والوليلى، انتهى لصالح الأولى، يناير الماضى، فى المباراة النهائية من بطولة "جى بى مورجان".