طن مبيدات زراعية
تمكنت الإدارة العامة للتموين والتجارة الداخلية، بناحية مركز بدر بمحافظة البحيرة، من ضبط طن مبيدات زراعية ومخصبات منتهية الصلاحية.
والمضبوطات عبارة عن 470 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية مختلفة الأنواع والأحجام، و120 عبوة مبيدات زراعية ومخصبات منتهية الصلاحية مختلفة الأنواع والأحجام و144 عبوة مغذيات منتهية الصلاحية مختلفة الأنواع والأحجام، و130 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية مختلفة الأنواع والأحجام.
وكانت قد صدرت تعليمات هشام آمنة محافظ البحيرة، والمهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين، بتشديد الرقابة على الأسواق، حيث تشكلت حملة برئاسة مفتاح عبد اللطيف كبير مفتشين وبرفقة سعيد طه وعلى أبوزيد، وتم ضبط هذه الكميات، حماية للمزارع والأرض الزراعية.
