الزمالك
احتفل عناصر نادى الزمالك، اليوم الأحد، بالصعود إلى ربع نهائى الكونفدرالية الإفريقية فى قمة المجموعة الرابعة بعد التعادل أمام نصر حسين داى الجزائرى.
ونشر الحساب الرسمى لنادى الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو للاعبى الزمالك يحتفلون عقب المباراة بالفوز والعبور إلى ربع النهائى الإفريقى.
ويتصدر الزمالك المجموعة الرابعة بالكونفدرالية الإفريقية برصيد 9 نقاط، أمام جورماهيا الكينى صاحب وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن الفارس الأبيض.
— Zamalek SC (@ZSCOfficial) March 17, 2019