الخط الأول للمترو
أعلنت شركة مترو الأنفاق، قيام أول قطار من محطة المرج الجديدة، الساعة الـ6 صباحًا بدلًا من الخامسة والربع صباحًا بتأخير 45 دقيقة، وذلك يومى الجمعة والسبت المقبلين فقط.
وأكد أحمد عبدالهادى، المتحدث الرسمى لشركة مترو الأنفاق، فى بيان له، اليوم الأربعاء، أن سبب التأخير يرجع لاستكمال أعمال مشروع الازدواج للمسافة بين محطتى المرج القديمة والمرج الجديدة.
وأوضح أن حركة القطارات منتظمة بالخط الأول فى الاتجاهين من محطة المرج الجديدة حتى محطة حلوان، فى مواعيد بداية التشغيل طوال باقى أيام الأسبوع.