البث المباشر الراديو 9090
عبد الله السعيد
جدد مجلس إدارة النادى الأهلى اتصالاته، خلال الساعات الماضية، مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، من أجل متابعة قضية اللاعب عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز الحالى، ولاعب المارد الأحمر السابق.

ويتمسك الأهلى بالحصول على مليونى دولار قيمة انتقال السعيد من أهلى جدة السعودى إلى بيراميدز، وذلك بناءً على قيمة الشرط الجزائى، الموجود فى عقد اللاعب.

يذكر "فيفا" لم ينظر إلى الشكوى المقدمة من جانب إدارة الأهلى بشأن قيمة الشرط الجزائى فى عقد السعيد حتى هذه اللحظة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز